أخر تحديث للموقع بتاريخ: الاثنين, 9 ديسمبر, 2019 - 10:20
العمادة تنهي دورتي نظام BlackBoard للتعلم الإلكتروني والتصميم التعليمي

أنت هنا

العمادة تنهي دورتي نظام BlackBoard للتعلم الإلكتروني والتصميم التعليمي

أنهت عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد دورة بعنوان: "نظام BlackBoard  للتعلم الإلكتروني - المستوى المتقدم " لأعضاء هيئة التدريس قدمها الأستاذ ياسر بدر عبر القاعة الافتراضية (Collaborate Blackboard)  يوم الأربعاء الموافق 26/1/1441هـ هدفت إلى التعرف على أهمية مكونات قالب بناء المقررات الإلكترونية والتعامل مع الأنشطة والتقييم والإعلانات وعدة محاور متقدمة في نظام التعلم الإلكتروني، وفي نهاية الدورة تم اتاحة الوقت للاستفسارات والأسئلة.

كما أن العمادة أنهت دورة "التصميم التعليمي" لأعضاء هيئة التدريس خلال الأسبوع الماضي في يوم الأربعاء الموافق 19/1/1441هـ قدمها الأستاذ إسلام قاسم عبر القاعة الافتراضية (Collaborate Blackboard)  والتي هدفت إلى تعريف الأعضاء على أهمية التصميم التعليمي ونماذجه واكسابهم مهارة كتابة الأهداف التعليمية بطريقة صحيحة وطرق التقويم الإلكترونية.

وتأتي هذه الدورات ضمن خطة تتضمن سلسلة من الدورات التدريبية لتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس والتي تنعكس على تطوير العملية التعليمية بالجامعة.

 

العمادة تنهي دورتي نظام BlackBoard للتعلم الإلكتروني والتصميم التعليميالعمادة تنهي دورتي نظام BlackBoard للتعلم الإلكتروني والتصميم التعليميالعمادة تنهي دورتي نظام BlackBoard للتعلم الإلكتروني والتصميم التعليميالعمادة تنهي دورتي نظام BlackBoard للتعلم الإلكتروني والتصميم التعليمي
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://ditdl.psau.edu.sa/ar/news/7901